مصر : انتهاء الإعفاء الاستثنائي لهواتف المحمول
أعلنت، اليوم، مصلحة الجمارك المصرية والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات انتهاء فترة الإعفاء الاستثنائي لأجهزة الهاتف المحمول الواردة من الخارج بصحبة القادمين من الخارج. وحدد القرار الساعة 12 ظهرًا يوم الأربعاء الموافق 21 يناير 2026 موعدًا لبدء إلغاء الاستثناء، مع استمرار إعفاء أجهزة الهاتف المحمول الخاصة بالمصريين المقيمين في الخارج والسائحين لمدة 90 يومًا. تطبيق منظومة […]



